بيان شركة ارباح، حول قضية سحب مبلغ 89 مليون من حسابها ببنكيلي



وكالة أخبار نواذيبو - مساء الاثنين 19 – 09 - 2022 خارج وقت الدوام الرسمي، تفاجأ مسؤول الحسابات المصرفية في شركة "أرباح" بموريتانيا بعدم قدرته على التمكن من دخول أحد حساباتنا المصرفية في تطبيق "بنكيلي"، حيث قام على الفور بإبلاغ مسؤولي البنك بالموضوع، وأكد لهم عدم التحكم في الحساب، وطالبهم بتجميده.
وقد تأكدنا لاحقا من سحب مبلغ 89.260.000 أوقية قديمة من هذا الحساب، بدأ سحبها مباشرة بعد خروجه عن سيطرة المسؤول عن الحسابات.
وقد تقدمنا بشكوى أمام الشرطة للتحقيق في الموضوع.
ونحن إذ نضع الرأي العام أمام هذه التفاصيل، فإننا نؤكد ما يلي:
1. أن مؤسستنا تعرضت لعملية احتيال تثبت كل القرائن أن المتورطين فيها معروفون بأسمائهم وصفاتهم
2. أننا على تواصل على أعلى مستوى مع المسؤولين في المؤسسة البنكية لمعالجة الموضوع، وأخذ التحقيق مجراه في القضية
3. كما نتابع التحقيق الذي تجريه الشرطة في الموضوع، بإشراف من الجهات القضائية المختصة، ونؤكد ثقتنا في عملهم، في تجلية القضية، وتوقيف المتورطين فيها.
4. ننوه إلى أن مؤسسة "أرباح" والقائمين عليها، احتراما لإجراءات التحقيق، مارسوا أعلى درجات التحفظ فيما مضى من الملف إلى الآن، ولم يكونوا مصدرا مباشرا لأي معلومة عنه لأي جهة
5. كما تعد الرأي العام بموافاته بأي جديد عن الملف، وتشدد على أن بياناتها الرسمية هي المصدر الوحيد للمعلومات الموثوقة عن الموضوع.
شركة "أرباح" تطمئن جميع شركائها، وزبنائها داخل موريتانيا وخارجها أن هذه العملية المفاجئة لن تؤثر على عملها، ولا على التزاماتها تجاه أي شريك أو زبون.

مسؤول الإعلام والاتصال

#تابعونا

#الواجهة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.