الإسلام ليس حكرا أو ماركة مسجلة باسم أي كان بل هو دين الحق...



وكالة أخبار نواذيبو - أساء بعض الأنذال لجهة من هذا المجتمع و جعل فئتها وضيعة مقارنة بجهة أخرى ولم نراى أي تنديد أو تضامنا، أساء أيضا بعض الأنذال لجهات معينة حين اعتبر شهدائها الأبرار مجرد قطاع طرق ولم نسمع أيضا أي امتعاض بل العكس ، تمت الإساءة إلى بعض العلماء من هذا المنكب ووصفه بأبشع الأوصاف ولم نسمع أي صرخة او حمية ، تم الزج بأبناء الفقراء لمجرد صيحات تطالب بحياة كريمة ولم يتضامن معهم الا القلة، بينما هبت افواج القوقاء بالتضامن والتآزر عند توقيف أحدهم يوما واحدا .
أيها الانتقائيون ان وضع الناس حسب المزاج في صناديق الطبقية السفلى و حصر العلياء وحجزها حسب ماتشتهون منافي لتصنيف الإله الاحد والذي يعلم وحده خائنة الأعين وماتخفي الصدور ، 
أيها السذج ان تكفير المسلمين و رشقهم باللعنات في هذا الشهر المحرم لا يقل عن الإساءة التي تنتقدون على بعض الشباب ، 
كيف تفسرون الوقوع في أعراض المسلمين وتلفيق لهم ما طاب من الرذيلة والفسق ، لمجرد أنهم بادروا بتساؤلات كان الاحرى بكم أن توصلوها لسماحة الشيخ فيجيب و هو العالم الجليل الذي بوسعه ذلك بعيدا عن جاهليتكم و ما تنبشون من نتانة ؟؟
أيها المنتصرون رياء للحق ، أليس من اللباقة و الرزانة أن نطلب الهداية للمسلم بدل حصره ووضعه في خانة الملعونين المغضوب عليهم؟؟
الإساءة إلى عالم أو أي مسلم هي أمر منكر بعيدا عن انتقائيكم و تناقضكم ، فلماذا لا نندد بالإساءة بمجملها أم أن إضفاء القدسية هو من اعمالكم كبشر و أنتم من له الحق في كشف خبايا عباد الله ؟؟؟ 

الإسلام ليس حكرا أو ماركة مسجلة باسم أي كان بل هو دين الحق والذي أجاز أن نجيب بالحجة ونبتعد عن التصنيف و الغلو ، فالدين نزل على خير البشر و الذي أمر عليه افضل الصلاة والسلام بالدعوة بالحسنى ولم ينفر أو يدعو للكراهية أو بحصره على فئة عن غيرها .

والسلام على من اتبع الهدى 

كامل التضامن مع 
Elhavedh Ould Loubed 
Talib Abdel Wedoud 

والحرية لجميع سجناء الرأي.
الشيخ ماء العينين ولد سيدي هيبه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.