زيدان ولد اللهاه يثمن ما تحقق في شركة سنيم منذ تولي ولد التليميدي زمام الأمور فيها...



وكالة أخبار نواذيبو - أعلن الناشط المدني زيدان ولد اللهاه (الشيخ)، عن تثمينه للانجازات التي تحققت في شركة سنيم منذ تولي الإداري المدير لعام محمد فال ولد التليميدي إدارتها.

و قال ولد اللهاه ،إن الشركة اصبحت في عهد ولد التليميدي تهتم بعمالها، و تسعى لإسعادهم، حيث تجدد ذلك في الزيادات الممتالية و المعتبرة، و العلاوات المتعددة التي حظي بها العمال خلال الأشهر الاخيرة، و التي قطعا ستحسن ظروفهم و تقوي علاقتهم بالشركة التي يخدمونها منذ تأسيسها.

و أضاف ولد اللهاه ، و هو القادم لتوه من مدينة الزويرات ، حيث غالبية عمال الشركة و مصالحها الانتاحية، أضاف انه لاحظ ارتياحا واسعا لدى عمال الشركة ، بعد القرارات الأخيرة التي اتخذتها إدارتها لصالحهم ، حيث أنهم يصفون الشركة بالاصطفاف لأول مرة جانب العمال بدل الملاك، و هذا ما جعلني أزيح الستار عن وجهي لتقديم كامل التشكرات و الامتنان للمهندس الإداري المدير العام لشركة سنيم محمد فال ولد التليميدي، يقوب الناشط.

 كاشفا: أعرف صدق نية و و كفاءته ،و أرجو أن يوفق في إدارة الشركة، التي نجح للحمد و المنة، في تحويل آمال و طموحات عمالها، من المطالبة بتنفيذ إلتزامات إدارية سابقة، إلى مضاعفة الجهود للرفع من إنتاج الشركة و زيادة ارباحها، " شرماءء لا أجراء ، يوضح الناشط المدني المعروف في حديث خص به هذا المساء وكالة أخبار نواذيبو.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.