نواذيبو : انطلاق مشروع تكوين مجموعات شباببية و أندية رياضية..فيديو

نواذيبو : انطلاق مشروع تكوين مجموعات شباببية و أندية رياضية..فيديو


وكالة أخبار نواذيبو - أطلقت منظمة شباب الوحدة والتنمية، مساء اليوم بمدينة نواذيبو ، مشروعا تكوينيا لصالح مجموعات من شباب مدينتي بولنوار و نواذيبو.


و أوضحت رئيسة المنظمة صفية بنت أبك ، في كلمتها بمناسبة حفل انطلاقة المشروع، ان 30 شابة من المدينتين ، ستستفدن من تكوين مُركز في المعلوماتية، كما سيظفر تلاميذ 4 مدارس ابتدائية ، من المدينتين ، بالتساوي، بتكوين آخر في مجال الرياضة.


و أضافت الرئيسة أن هذه التكوينات ، تجرى بالمشاركة مع "جمعية مستقبل بولنوار" ، و بتمويل من منظمة "إغاثة الأطفال " العالمية ( Save the Childrens)، و أنها ستستمر لمدة 6 أشهر ، و بإشراف من الخبير الشاب ألفى ولد بيديا، أشهر مكون في مدينة نواذيبو، و الذي تكون على يده آلاف من شباب المدينة من الجنسين، في مجال المعلوماتية، تقول بنت أبك. 

هذا و قد نظم الحفل في مقر المنظمة ، تحت رئاسة عمدة بلدية نواذيبو و برلمانيها القاسم ولد بلالي و بحضور المديرة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والأسرة السيدة فوقهم بنت أحمد سالم و ممثلان لإدارتي الشباب و الرياضة و التعليم الأساسي و المسؤول المحلي لمنظمة إغاثة الأطفال العالمية، و عدد من أعضاء و نشطاء الهيئتين المنظمتين ( شباب الوحدة و التنمية و مستقبل بولنوار).


يتم التشغيل بواسطة Blogger.