نواذيبو: شبكة الجمعيات الشبابية لترقية حقوق الطفل تنظم حملة ضد كوفيد..- صور

نواذيبو: شبكة الجمعيات الشبابية لترقية حقوق الطفل تنظم حملة ضد كوفيد..- صور
رئيسة الشبكة و هي تتجول بين دور أحد الأحياء المستهدفة بالحملة


أطلقت شبكة الجمعيات الشبابية لترقية حقوق الطفل و الشباب ، صباح اليوم في نواذيبو، حملة محلية ضد جائحة كوفيد.

و قد جاب أعضاء الجمعية و متطوعوها مجمل شوارع و باحات أحياء " الحنفيات : 4 و 5 و 6 و شقة صاله ، و سوقي الرابعة و الخامسة و أماكن باعة اللحوم و الخضروات..."، حيث وزعوا على الأهالي، كميات معتبرة من الكمامات ، و قدموا النصائح اللازمة للإحتماء من هذه الجائحة الخطيرة.

 و أوضحت رئيسة الشبكة السيدة صفية بنت أبك، في أحاديثها مع الساكنة، ان الإلتزام بنصائح و إرشادات و تعليمات وزارة الصحة، هو السلاح الوحيد و الأمثل لمحاربة وباء كوفيد.

مضيفة أن خدمة المواطنين، تمر حتما عبر تطبيق قرارات السطات المعنية و الاستجابة لندائها الخاص بضرورة تحرك الجميع ضد وباء كوفيد ، من أجل محاصرته و إبعاد خطره، و هذا و جعلنا في "شبكة الجمعيات الشبابية لترقية حقوق الطفل و الشباب " نتحرك بسرعة ، للمشاركة في الحملة الوطنية الكبرى ضد جائحة كوفيد.

و هذا هو أول نشاط بهذا الحجم تنظمه الشبكة بمواردها الخاصة و تبرعات أعضائها ، و ستتبعه  بحول الله ، عدة أنشطة مماثلة و أخرى في مجالات مختلفة.

يذكر أن شبكة الجمعيات الشبابية لترقية حقوق الطفل و الشباب في نواذيبو ، تضم عدة هيئات مدنية مهتمة بترقية حقوق الطفل و الشباب عامة، و تسيرها كوكبة من أشهر نشطاء المدينة و أكثرهم تواجدا في ساحة العمل التطوعي.


أفراد الشبكة و هم يوزعون الكمامات

و عند ملتقيات الطرق

عند كبريات شوارع المدينة

في الأسواق

أمام باعة اللحوم

في باحات الأحياء الشعبية

على الأرصفة

محيط الأسواق


يتم التشغيل بواسطة Blogger.