إلغاء بطولة نواذيبو للكرة الحديدية و أف سي نواذيبو يشيد ملعبا لهذه الرياضة..- تفاصيل

طاقم إدارة النادي و هم يرتبون الملعب الجديد"بولودروم  نواذيبو"


وكالة أخبار نواذيبو - أعلن في مدينة نواذيبو فجر اليوم عن إلغاء فعاليات النسخة الأولى من بطولة نواذيبو للكرة الحديدية لهذا العام.

و نقل مراسل وكالة أخبار نواذيبو عن مصدر مأذون في نادي أف سي نواذيبو منظم البطولة ، قوله إن السلطات قد أبلغتهم بعد مفاوضات عسيرة ، عن عدم إمكانية تنظيم البطولة ، و ذلك بسبب الإجراءات الإحترازية من كوفيد19 ، ليتم إلغاء بطول حضرت للمشاركة فيها ، فرق من مدن الشمال( الزويرات،أطار،أكجوجت)، و ولايات نواكشوط الثلاثة.

هذا و كان نادي أف سي نواذيبو ، قد أعلن في وقت سابق من أواخر العام الماضي عن ، إطلاقه لقسم للكرة الحديدية ، و شيد بالمناسبة، ملعبا لهذه الرياضة الجماهيرية ، كما أعلن قبل أسابيع عن تنظيم بطولة فيها ، تحمل إسم "نواذيبو أوبان".

و في تصريح للمراسل المتجول لوكالة أخبار نواذيبو ، أوضح نائب رئيس قسم الكرة الحديدية بنادي أف سي نواذيبو سويلم ولد سويلم ، أن ناديه يريد من خلال هذه الخطوة ، إلى فتح الباب أمام شباب نواذيبو للمارسة مختلف الرياضيات .

و أضاف سويلم،  أن ناديه يعمل على تطوير مختلف الرياضات و جعل نواذيبو عنوانا و محطة رياضية عالمية ، و هذا ما جعلنا نطلق نادي أف سي نواذيبو للكرة الحديدية ، و ذلك إضافة لتألقنا في كرة القدم يضيف ولد سويلم و هو يتابع صحبة رئيسه، وضع اللمسات الأخيرة على تجهيز ملعب " بولودروم نواذيبو" الخاص بالكرة الحديدية و الأول بالمواصفات الدولية في موريتانيا.
باباه ولد عابدين 
وكالة أخبار نواذيبو
يتم التشغيل بواسطة Blogger.