شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

نواذيبو :تخليد اليوم الوطني للشرطة..-صور



وكالة أخبار نواذيبو - احتضن مبنى الادارة الجهوية للأمن في ولاية دخلة نواذيبو صباح اليوم السبت حفلا لتخليد الذكرى ال36 لعيد الشرطة.

و بعد انطلاقة الإحتفال و تحية العلم العلم الوطني ، الذي رفع بالمناسبة، استعرض والي الولاية يحي ولد الشيخ محمد فال رفقة المدير الجهوي للأمن على مستوى الولاية المفوض الرئيس محمد عبد الله ولد الطالب " السفير" و قائد المنطقة العسكرية الأولى وحدات من الشرطة الوطنية، كما صافحا ضباط الشرطة .


و في خطاب المدير العام للأمن الوطني الغريق مسغارو ولد لغويزي ، الذي ق

مه المدير الجهوي للأمن، أكد  على الدور الذي تلعبه الشرطة في استتباب الأمن والسكينة ومحاربة الجريمة، مبرزا أن جهاز الشرطة عرف نقلة نوعية في مجال التكوين والتجهيز وكذلك البنى التحتية.

وأضاف المدير الجهوي أن الاحتفال بعيد الشرطة هذا العام يأتي في ظروف شهدت فيها بلادنا تحولات سياسية هامة واكتشافات اقتصادية واعدة تتطلب مضاعفة الوسائل والجهود لمواجهة المخاطر الأمنية المترتبة عليها.

وتم خلال الحفل تكريم عدد من أفراد الشرطة ( ضباط وكلاء )تشجيعا لهم على التفاني في العمل وخدمة الوطن و المواطنين المثابرة في أداء المهام الموكلة إليهم .

هذا و قد جرى حفل التخليد بحضور ممثلين عن كل من سلطة منطقة نواذيبو الحرة والمجلس الجهوي وبلدية نواذيبو، والسلك الدبلوماسي المعتمد في العاصمة الاقتصادية للبلاد، و جمع من أطر المدينة.




يتم التشغيل بواسطة Blogger.