شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

لاعبات المنتخب الوطني يطالبن بتعويضات تليق بهن "عن هزائمهن النكراء طيلة مسيرتهن" ..-بيان



وكالة أخبار نواذيبو - طالبت لاعبات منتخب الهزائم "المرابطات" بتعويضات تليق بهن كلاعبات في المنتخب الوطني ، كما قلن.

و أضافت اللاعبات اللاتي دنسن سمعة البلد مرارا و تكرار، ليس بفشلهن في الفوز فحسب في مباراة واحدة على الأقل ،بل في تلقيهن هزائم بسيل من الأهداف طيلة مسيرتهن في المنتخب الوطني "يا واجعه".

و أعلنت اللاعبات ( أو الملعبات) في بيان أصدرنه زوال اليوم ،أنهن يقاطعن كافة التدريبات بداية من اليوم ،و ذلك احتجاجا كما قلن على ما يتعرضن له من تهميش من طرف الإتحادية الوطنية لكرة القدم " و كأنهن "يا وني" لاعبات كرة القدم !!! ، و هن اللاتي فشلن حتى في الوصول لمرحلة خادمات للاعبات كرة القدم.

هذا و يذكر أن هذا "المسوقي على " المنتخب الوطني، ظل يستنزف ميزانية الشعب حتى هذه الساعة ، و ذلك مقابل خدمات تحت الرديئة بسنوات ضوئية عديدة، خدمات لم يحققن بها حتى دخول تصنيف الفيفا للمنتخبات الوطنية و الذي يضم 168 منتخبا من ضمنها دول مجهرية !!

 بيان : 
تعرضت لاعبات المنتخب الوطني للسيدات للتهميش طيلة الفترة الماضية من طرف الاتحادية الموريتانية لكرة القدم وخاصة من طرف مديرة قسم كرة القدم النسائية في الإتحادية، وهو ما انعكس سلبا على معنويات ونفسيات اللاعبات، وفي هذا الإطار تعلن لاعبات المنتخب عن مقاطعته ومقاطعة كافة التدريبات بداية من هذا اليوم حتى تحقيق مطالبهن، وهي كالآتي : 
- مقابلة رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد يحي
- عودة البطولة الوطنية لكرة القدم النسائية
- توفير تعويضات تليق بهن كلاعبات في المنتخب 
- توفير أقمصة خاصة للاعبات وتعود ملكيتهم لهن بعد المباريات
- توفير باص لنقل اللاعبات .

الموقعات : 
مواج سيسي
فاتو نياغ
مارو كامرا
عمان عبد القادر
هابي نياغ
ادجارا
كومبا سي
كومبا غي
ليلى
راماتا غانغي
فاما آن 
عيدا با
هاوا جالو
يومبي 
راماتا 
دينابا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.