شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

كيفة: قائد الحرس الوطني يبدأ زيارة للمناطق الشرقية..صور

كيفة: قائد الحرس الوطني يبدأ زيارة للمناطق الشرقية..صور


وكالة أخبار نواذيبو - بدأ الفريق محمد الشيخ محمد الأمين ، قائد أركان الحرس الوطني، مساء اليوم الاحد 14 نوفمبر 2021، زيارته للولايات الشرقية 'حيث استقبل صباح اليوم  بمقر التجمع الجهوي للحرس الوطني رقم 2 بمدينة النعمة. 

وكان في استقباله والي ولاية لعصابه و العقيد لحبيب ولد عثمان ولد أحمد(الصورة أعلاه)  قائد تجمع سرايا حفظ النظام والقتال رقم 2 الذي يوجد مقر قيادته بكيفه وتضم منطقة تدخله الحوضين وغيدي ماغا'و الخاص بمجال حفظ النظام والقتال. 
واستعرض قائد الأركان عند وصوله وحدة من التجمع أدت له تحية الشرف، بعد ذلك تابع قائد الأركان والوفد المرافق له عرضا حول تمفصل التجمع الجهوي رقم 2 ومهامه والمشاكل المطروحة بالنسبة له، ثم عقد القائد اجتماعا بأطر التجمع.
وتأتي هذه الزيارة في اطار اطلاع قائد الاركان على الحالة العامة للأفراد وحالة العتاد، مؤكدا أن الغاية المنشودة من ذلك هي تحسين الظروف ورفع القدرات العملياتية للوحدات ليقوم القطاع بمهامه على الوجه المطلوب.

 
ويرافقه في هذه الزيارة قادة المكاتب في قيادة الحرس الوطني، و تشمل هذه الزيارة بالإضافة إلى ولاية لعصابة ولايات الحوض الشرقي ، والحوض الغربي و تكانت






يتم التشغيل بواسطة Blogger.