شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

مدير الرياضة و رئيس المكتب التوافقي للإتحادية و يهنآن المنتخب الوطنية للكرة الحديدية بعد تأهله ..

مدير الرياضة و رئيس المكتب التوافقي للإتحادية و يهنآن المنتخب الوطنية للكرة الحديدية  بعد تأهله ..


وكالة أخبار نواذيبو - تقدم مدير الرياضة عبد القادر ولد أحمد و رئيس المكتب التوافقي للإتحادية الوطنية للكرة الحديدية الشيخ ولد حبيب' بالتهانئ للاعبي المنتخب الوطني للكرة الحديدية 'بعد فوزهم مساء اليوم بنتيجة كبيرة على منتخب الكاميرون 'و تأهلهم للدور ال 1/4 النهائي لبطولة إفريقيا لهذه اللعبة ' و لكأس العالم 2022 بالدانمارك.

و قد عبر ولد حبيب عن سعادته و فرحه الكبير بهذا التألق 'داعيا اللاعبين إلى مواصلة هكذا أداء 'دفاعا عن الألوان  الوطنية' و إثبات مهارات الشاب الموريتاني .

و أثنى رئيس المكتب على الدعم الذي حظي به المنتخب 'من طرف وزارة الشباب و الرياضة ' مشيرا إلى أن المكتب تولى كافة تكاليف رحلة و إقامة اللاعبين 'عكس ما تناولته بعض الجهات التي  تعودت الصيد في المياه العكرة 'داعيا في ذات الوقت كافة المواطنين إلى الاصطفاف خلف المنتخب الذي أبلى أفراده بلاء حسنا في هذه البطولة و لا يزالون كذلك.

هذا و يذكر أن المنتخب الوطني (الصورة) قد أبهر اليوم عشاق الكرة الحديدية بمستوى لعبه 'حيث فاز على أسود الكاميرون بنتيجة 13 مقابل 0  'في الدور أل 1/8 النهائي للبطولة الإفريقية أل 8 للكرة الحديدية التي تحتضنها هذا الأسبوع واغادوغو عاصمة بوركينا فاسو.
باباه ولدد عابدين
وكالة أخبار نواذيبو
يتم التشغيل بواسطة Blogger.