شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

نواذيبو : رابطة الوفاء توزع حقائب و ألعاب على أطفال نواذيبو و الشامي..- صور

نواذيبو : رابطة الوفاء توزع حقائب و ألعاب على أطفال نواذيبو و الشامي..- صور


وكالة أخبار نواذيبو - نظمت رابطة الوفاء الخيرية مساء اليوم في نواذيبو حفلا لتوزيع كميات من المحافظ المدرسية التلاميذ و الألعاب على أطفال التوحد .

و قالت رئيسة الجمعية أم حينه في كلمتها الإفتتاحية ، إن هذا المبادرة التي قامت بها هيئتها ، و رغم بساطتها فإنها تعبر عن رؤية رابطة الوفاء ، لما يجب أن تقوم به الفعاليات المدنية ،لمواكبة الأطفال و هم يطرقون أبواب السنة الدراسية ،اطفال يحتاجون لمن يساعدهم في توفير الأدوات المدرسة للتلامبذ الأطفال في مدينتي نواذيبو و الشامي ، و كذلك كمية من الألعاب لمجموعة من أطفال التوحد بنواذيبو ،و الذين يجب على المجتمع احتضانهم و توفير الألعاب و الإنعاشات و عدم تركهم للمرض ، تقول أم حينه في كلمتها التي ألقاها نيابة عنها أحد أفراد الرابطة.

و عبر الأطفال و أهاليهم عن سرورهم و بهجتمهم بهذه اللفتة الكريمة من طرف رابطة الوفاء ، و تقدموا بصالح الدعاء لرئيستها التي تتعالج حاليا في نواكشوط ، و تمنوا لها عاجل الشفاء و العودة إلى مدينتها و رابطتها.

و قبل الشروع في عملية التوزيع قام الوفد الرسمي بجولة داخل مقر الرابطة ، اطلع خلالها على معرض حول إنجازات الرابطة خلال السنين الماضية ، و استمع إلى شروح عن تاريخها و مجالات تدخلها.

هذا و قد ترأس مستشار والي ولاية دخلة نواذيبو محم المصطفى ولد المختار ، حفل التوزيع ، و حضره الحاكم المركزي لمقاطعة نواذيبو سيد أحمد ولد حويبيب ، و ممثلين عن البلدية و مندوبية الشباب و رؤساء بعض منظمات المجتمع المدني الناشطة في مدينة نواذيبو، و جمع غفير من سكان الترحيل.



















يتم التشغيل بواسطة Blogger.