شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

مدير الأمن الجهوي يدعو سكان نواذيبو إلى التعاون مع الأمن ’ عبر محاربة بعض المسلكيات الغريبة..



وكالة أخبار نواذيبو -  دعا مدير الأمن الجهوي المفوض الرئيسي  السفير ولد أحمد ولد الطلبة سكان مدينة نواذيبو إلى التعاون مع الأمن ’ عبر محاربة بعض المسلكيات الغريبة ’ حفاظا أمن أبنائهم و أمن المدينة بكاملها.

و أضاف ولد أحمد الطلبه أن السماح للقصر بتأجير المنازل بدعوى مراجعة الدروس، و تجول المراهقين و هم يحملون أجهزة ألكترونية ثمينة ، و تمكين التلاميذ الصغار من السيارات...إلخ ’ أمور من بين أخرى ساهمت فى جرف البعض إلى عالم الانحراف وعرضت حياة البعض الآخر للمخاطر.

و أوضح المفوض الإقليمي أن هذه التصرفات العشوائية’ قد أفسدت العديد من أبناء المجتمع، وجعلت فلذات الأكباد عرضة لبطش العصابات الإجرامية و بعض المنحرفين الباحثين عن المال بكل الطرق.

و كشف المدير الجهوي للأمن الذي كان يتحدث في مقابلة صحفية مع موقع "زهرة شنقيط"(نشرتها اليوم) أنه لا توجد لديهم في إدارة أمن ولاية دخلة نواذيبو جريمة واحدة مسجلة ضد مجهول، ملفتا الإنتباه إلى أنهم يديرون الأمن فى الشامى بسلاسة، رغم وجود آلاف المنقبين و العمال و المستثمرين بالمنطقة و المارين بها ذهابا و إيابا يؤكد المدير الجهوي للأمن في ولاية دخلة نواذيبو.

و أكد ولد أحمد الطلبه أن قد عادت لجهاز الشرطة ’ التي بتجربتها و خبرة عناصرها تقدر على ضبط الأمن و فرض احترام القانون’ فبعد توقف الإكتتاب طيلة أل 8 سنين الأخيرة ’شهد الجهاز مؤخرا اكتتابات عدة و نوعية ’ و وفر الدعم بشكل مستمر لمجمل الإدارات الجهوية للأمن. 

باباه ولد عابدين - وكالة أخبار نواذيبو

يتم التشغيل بواسطة Blogger.