شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

الزويرات : وقفة تحتج على تحويل الحاكم مخيطرات..-صور خاصة

نشطاء المجتمع المدني ، أمام دار المقاطعة اليوم


وكالة أخبار نواذيبو - نظم ناشطو المجتمع المدني بمدينة الزويرات صباح اليوم وقفة احتجاجية امام دار المقاطعة بالمدينة ، احتجاجا على تحويل حاكم مقاطعتهم مخيطرات ولد محمد فال.

و طالب المحتجون (الصورة) السلطات العليا بالإبقاء على الحاكم في مدينتهم و التراجع عن تحويله إلى مقاطعة مبود بغورغول، مذكرين بأن مخيطرات نجح في إعادة ضبط الكثير من الأمور في مدينتهم ، خاصة ما يتعلق بتطبيق و مراقبة اسعار المواد الغذائية ، و أهم من ذلك بكثير ،انه قد نجح ببساطته و جاهزيته في نسج، و إعادة الثقة بين السلطة الإدارية و المواطنين .

الحاكم و هو يخاطب المحتجين اليوم أمام دار المقاطعة بالزويرات


و قد خرج الحاكم من مكتبه لتحية المحتجين ، و تقديم الشكر و الإمتنان لهم ، على هذه المشاعر الطيبة ، مشيدا برقي سكان مدينة الزويرات و انضباطهم و مستوى وعيهم ، و معربا عن سعادته بالفترة التي أمضى معهم طيلة توليه شؤون المقاطعة.

و  أشار الحاكم في ذات السياق ان الموظف موظف للدولة ، و لها أن تكلفه بمهام في أي بقعة تراها مناسبة لوظيفته.

العديد من المراقبين المحليين استغربوا الأمر (شيئا) ، و في تصريحات مختلفة لمراسل وكالة أخبار نواذيبو بولاية تيرس زمور، قالو : إن هذه الاحتجاجات التي تطالب بالإبقاء على حاكم ، في الوقت الذي تخرج مظاهرات في مقاطعات أخرى تطالب بإقالة حكام أخر ، معيدين الأمر إلى التعامل الجيد لحاكم الزويرات مع مشاكل المدينة و ساكنتها كما يقولون.

أخبار تتعلق بالموضوع : 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.