شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

لأول مرة مجموعة من أبناء نواذيبو تحضر بقوة في قيادة حزب سياسي غير موالي ..- أسماء و صور

لأول مرة مجموعة من أبناء نواذيبو تحضر بقوة في قياذة حزب سياسي غير موالي ..- أسماء و صور


وكالة أخبار نواذيبو - سيطرت مجموعة من أبناء مدينة نواذيبو على عدة مراكز متقمة في قيادية في حزب "الجبهة الجمهورية للوحدة و الديمقراطية - FRUD" الذي أعلن عن تأسيسه حديثا في نواكشوط تحت رئاسة السياسي جوب أحمدو التيجاني.


و حظيت الكوكبة بحضور في المثلث القيادي للحزب , كذلك على مناصب أخرى في القيايدة الأمامية لهذا الحزب الذي تصفه جهات مراقبة ب " خليفة" المعارضة " , و ذلك بعد إعلان عدة مجموعات سياسية و قادة معارضين عن الإنضمام إليه , و خاصة من صفوف " الإسلاميين والديمقراطيين و الرادكاليين ..." تستدل تلك الجهات في تصريح خصت به مساء أمس وكالة اخبار نواذيبو.


و أفاد مراسل وكالة أخبار نواذيبو بالعاصمة نواكشوط أن من بين أبناء نواذيبو الذين تضمهم قيادة هذا الحزب الوليد الإعلامي المعروف و الناشط المدني البكاي سي صمبا إضافة إلى :
  • سيد أحمد خليل
  • أحمدو الأمين الشبيه
  • أحمدو سيديا
 هذا و بحسب متابعين للساحة السياسية فإن هذه المناصب هي أعلى مناصب في حزب غير موال للحكومة, يحصل عليها منحدرون من مدينة نواديبو’ تؤكد المصادر.

من جانب آخر تحدث المراسل عن تصريحات لقيادة الجبهة الجمهورية للوحدة و الديمقراطية , خلال مؤتمر صحفي نظمته مساء أمس في نواكشوط , و أوضحت خلاله موقف الحزب الجديد من قضايا الساعة ( ارتفاع الأسعارة ملف العشرية ’ دائني الشيخ الرضى ’ إصلاح التعليم...), كما قدمت مقتطفات من البرنامج السياسي و الإجتماعي للحزب.
موضوع يتواصل...

البكاي سي صمبا صحبة رئيس الحزب


يتم التشغيل بواسطة Blogger.