شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

نواذيبو ؛ الوطني للمرأة الموريتانية يطلق حملة لمواجهة كوفيد19 -صور



وكالة أخبار نواذيبو - أطلق الاتحاد الوطني للمرأة الموريتانية صباح اليوم في مدينة نواذيبو حملة لمجابهة كوفيد 19 على مستوى ولاية دخلة نواذيبو.
و في كلمتها بالمناسبة اوضحت الأمينة العامة للاتحاد النعمه بنت نجبنان ، أن هذه الحملة  تنظم تحت رعاية رئيس سلطة المنطقة الحرة بنواذيبو ، تحت شعار " نعم لتلبية نداء السيدة الأولى الموجه للمرأة من أجل القيام بالتلقيح ضد كوفيد ، و مواجهة الفيروس.

و فصلت الأمينة العامة الدور الطلائعي للمرأة الموريتانية في التصدي لهذه الجائحة الشريرة ، مثمنة دور نساء نواذيبو و بشكل خاص أعضاء الاتحاد الوطني للمرأة اللاتي قمن بأنشطة متعددة شملت معظم أحياء المدينة الشاطئية ، كما قالت.
ممثل رئيس سلطة المنطقة الحرة المستشار عبد الله ولد مبيريك أثنى على دور المرأة بشكل عام في الحملة الوطنية لمواجهة هذا المرض الخبيث ، موضحا ان تحرك المرأة في نواذيبو ضد الفيروس يشكل قرابة نسبة أل80% من التحركات التي شهدتها المدينة ، ضد كوفيد .

هذا و قد  ترأس اللقاء مدير ديوان والي دخلة نواذيبو و بحضور الحاكم المركزي للمقاطعة و مسؤولي المصالح الأمنية بالمدينة  ، إضافة إلى عشرات النساء القادمات من مختلف مناطق نواذيبو.



















يتم التشغيل بواسطة Blogger.