شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

نواذيبو : انطلاق المرحلة الثانية من حملة الوقاية من كوفيد19 "متحور دلتا"..-صور

نواذيبو : انطلاق حملة للوقاية من كوفيد19 "متحور دلتا"..-صور


وكالة أخبار نواذيبو - انطلقت صباح اليوم بمدينة نواذيبو الحملة الثانية لتعبئة المجتمع المدني حول التصدي للموجة الثالثة من كوفيد 19 المتحور دلتا.

و في كلمته بالمناسبة كشف يحي ولد الدده رئيس منصة المجتمع المدني بولاية دخلة نواذيبو أن هذه الحملة ستشهد مشاركة 100منظمة و جمعية مدنية من انشط الفاعلين في نواذيبو.

و أضاف ولد الدده إن منظمات المجتمع المدني في نواذيبو تقوم منذ بداية حملة مواجهة فيروس كورونا ، بأنشطة توعوية و تحسيسية لتثقيف السكان من اجل مجابهة هذا المرض الخطير.

كما ثمن الناشط المدني حضور بلدية نواذيبو التي مولت الحملة السابقة للتحسيس حول خطورة كوفيد و ضرورة الاحتراز منه ، و هذه المرة يقول ولد الدده نثمن اختيار المنصة من طرف مفوضية حقوق الإنسان و العمل الإنساني و العلاقات مع المجتمع المدني للقيام بالتحسيس في ولاية دخلة نواذيبو.

المفوض الشيخ أحمد ولد سيدي خلال كلمته الافتتاحية للحملة كشف ان لجنة مكافحة كورونا قد كلفت المفوضية بمجال التحسيس مع المجتمع المدني، و ذكّر بأن هدف هذه الحملة هو تلقيح عشرة آلاف مواطن و مقيم.  


و كان عمدة نواذيبو قد افتتح المداخلات مرحبا باسم سكان المدينة بوفد المفوضية و مثنيا تحلي هيئات المجتمع المدني في مدينة نواذيبو بالانضباط و المسؤولية و حسن التنظيم، ما سهل مهمة المفوضية ، و غير ذلك من أنشطة السلطات الإدارية و البلدية في نواذيبو.


هذا و حضر حفل الانطلاق والي ولاية دخلة نواذيبو ، وجمع غفير من مسؤولي و أعضاء منظمات المجتمع المدني بمدينة نواذيبو ، و قد اشرفت على النظام العام اثناء الحفل مجموعة من الحركة الكشفية بالمدينة.

الوفد الرسمي لحظة وصوله لمقر المنصة الجهوية للمجتمع المدني حيث يقام الحفل

عمدة بلدية نواذيبو و برلمانييها











مفوض حقوق الإنسان و العمل الإنساني و العلاقات مع المجتمع المدني

 رئيس المنصة الجهوية للمجتمع المدني بولاية دخلة نواذيبو 


بعض الصور لمنظمة Sahel Dév

يتم التشغيل بواسطة Blogger.