شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

الفنان منى بنت النانه تتهم مستشارة بمفوضية حقوق الانسان بالعنصرية و الكراهية...



وكالة أخبار نواذيبو - استنكرت الفنانه منى بنت النانه تصريحات مستشارة مفوض حقوق الإنسان فيما يخص "ضرورة إقصاء الفنانين"، و وصفتها بالعنصرية الصريحة.

و كشفت بنت النانه أن المستشارة المعنية قد " هاجمت الفنانين خلال إجتماع تمهيدي لتعامل المفوضية مع المجتمع المدني ، حيث تهكمت المستشارة معللة عدم نجاح المجمتع المدني إلى ظهور منظمات يقودها فنانون ، مضيفة انها غير راضية عن موقعها في المفوضية ، لأنه موقع يحتم الاتصال بالفنانين و أمثالهم كما قالت" ، موضحة أنه من غير اللائق بمؤسسة مبيرة مثل مفوضية حقوق الإنسان أن تتعامل مع منظمات يتزعمها " إكاون " كما نقلت عنها الفنانه!!

و عبرت بنت النانه في تصريح خاص لوكالة أخبار نواذيبو زوال اليوم ، عن استياء الفنانين لهكذا تصريحات موغلة في الكراهية و العنصرية، و خاصة إذا كانت صادرة من مسؤولة في أكبر هيئة وطنية وطنية لحقوق الإنسان ، هيئة يفترض أن تكون درعا واقيا لكل مواطن قد يتعرض لممارسات عنصرية ، مؤسسة يفترض كذلك أن تكون من أحرص المؤسسات على تطبيق برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني و الذي يهتم بكافة المواطنين !


و طالبت الفنانة التي ترأس شبكة لمنظمات المجتمع المدني، طالبت السلطات العليا التدخل لوضع حد لتوغل هذا النوع من الأشخاص " الغير محترمين " في الإدارة ، أشخاص لا يحترمون لا الأخلاق و لا القوانين تقول الفنانه الكبيرة و الملحنة منى.

مواضيع مرتبطة بالخبر : 

 تابعونا على تويتر:
 @Akhbarnouadhibou 
 و على الفيسبوك : https://facebook.com/akhbarnouadhibou.info
يتم التشغيل بواسطة Blogger.