شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

نواذيبو : شركة متخصصة تطلق حملة تطوعية لتطهير و تعقيم المؤسسات الصحية في المدينة..-صور

نواذيبو : شركة متخصصة تطلق حملة تطوعية لتطهير و تعقيم المؤسسات الصحية في المدينة..-صور


وكالة أخبار نواذيبو - أطلقت شركة منصور للتنظيف الصحي (Mansour Hygiène et Nettoyage) صباح اليوم في مدينة نواذيبو حملة تطوعية لتعقيم المؤسسات الطبية في ولاية دخلت نواذيبو.


و في تصريح لها عقب إطلاق عملية التعقيم أوضحت مريم محمد صالح مسؤولة الشركة ان هذه العمليات تدخل في إطار مشاركة مؤسستها في الحملة الوطنية لمحاربة كوفيد19 ،تلبية لنداء الوطن الخاص بتوقيف الجائحة و محاصرة الفيروس.

و أضافت بنت محمد صالح انهم قد إختاروا المراكز الصحية ، مواكبة لتحرك السلطات الإدارية بالولاية في مجابهة الفيروس، لأننا مؤسسة متخصصة في تنظيف و تطهير المنشآت الصحية و لدينا خبرة عدة سنوات خاصة في مركز التخصصات الطبية " طب كوبا " ،حيث كنا نتولى نظافته.

 و كشفت مريم ان العملية قد بدأت صباح اليوم بالمركز الصحي بالمدينة (الطب الفوقاني ) ، حيث ستقوم فرقنا بتعقيم و تطهير أجنحة المستوصف و غرفه و جدرانه،  مستخدمين لذلك أحدث أنواع أداوت التعقيم و أجود مواد التطهير و أكثرها فاعلية .

و أكدت مسؤولة الشركة ان العملية ستتواصل خلال الأيام القادمة ،إذ سنقوم ايضا بتطهير و تعقيم باقي المراكز الصحية و مركز الاستطباب الجهوي " طب إسبانيا ، كما ستتوجه إحدى فرقنا إلى مركز بو الأنوار الإداري تقول مريم و هي تتأهب للتأكد من سريان العملية بالطريق التي رسمت لها من طرف الشركة.

هذا و تشهد مدينة نواذيبو تكاثف عمليات التحسيس و التوعية حول خطورة وباء كوفيد 19 ، و ضرورة الإحتراز منه.


مريم محمد صالح /مسؤولة الشركة 











 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.