شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

نواذيبو : تذمر رؤساء عشرات الوحدات القاعدية في الحزب الحاكم..- فيديو



وكالة أخبار نواذيبو - أعلن مساء اليوم قادة " تكتل الوفاء في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية عن تذمرهم من تعامل قيادة الحزب معهم.


و أضاف " المتذمرون" أن الهيئات العليا لحزب الاتحاد من أجل للجمهورية الحاكم في العاصمة الاقتصادية تتجاهلهم في أنشطة الحزب و قراراته على مستوى  الولاية رغم ان تنظيمهم يضم عشرات الوحدات القاعدية (62 وحدة ) ، متفرقة في كامل أحياء المدينة الساحلية.

رئيس التكتل بلال ولد مبارك صرح بأنه : " قد آن الأوان للالتفات إلى قاعدة الحزب بدل الإكتفاء بقيادة لا نعرف لا متى و لا كيف أتت ؟! " يقول ولد مبارك .

و أكد رئس التكتل خلال حديث صحفي مساء اليوم نظمته هيئته على هامش حملة تحسيسية ضد وباء كوفيد19 بأحياء بغداد بنواذيبو ، أكد أن جماعته متمسكة بدعم رئيس الجمهورية ، لكنهم يريدون ان يشركوا في تسيير الحزب بمدينة يشكلون نصف شعبية الحزب فيها او اكثر.

من جانبه د. بتار ولد العربي ممثل المبادرة على مستوى نواكشوط ، صرح بأن هذه التكتل يشكل قاعدة عريضة و ثابتة يمكن لرئيس الجمهورية و  الحزب الحاكم الإعتماد عليها في مدينة نواذيبو و في بعض المدن الأخرى ( كيفه و كنكوصه و بومديد و نواكشوط ) .

و أجمع المتحدثون على رفضهم لتجاهل تعاونيات نساء هيئتهم و منظمات و جمعيات المجتمع المدني التي تضم في غالبيتها أعضاء من التكتل السياسي الذي يجمعهم...و طالبوا أصحاب القرار بالالتفات إلى تنظيمهم و إشراكمهم لكي يرون أنفسهم في الهيئات القيادية للحزب...كما قالوا.

 و أعلن التكتل كذلك خلال هذا المناسبة عن انضمام مجموعة من كبار نشطاء نواذيبو لصفوفه
يمكنكم متابعة أحاديث قادة التكتل في هذا الفيديو عبر الضغط على الرابط :https://www.facebook.com/akhbarnouadhibou.info/videos/559073278435750/



تابعونا على تويتر: @Akhbarnouadhibou الفيسبوك : https://m.facebook.com/akhbarnouadhibou.info
يتم التشغيل بواسطة Blogger.