شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

ولد الداف ينفي تلقيه أي استدعاء من العدالة و يشرح ظروف تواجده في إسبانيا..- رسالة

 



فاجأتني معلومات منشورة اليوم الاربعاء 10 مارس على موقع "تقدمي" مفادها أن السلطات القضائية بصدد إستصدار أمر توقيف دولي بحقي. و بناء على ما يحتويه ما گُتب  من معلومات مغلوطة و غير دقيقة، أود أن تنشرو المعلومات التالية في شكل حق رد  :

- لم أرفض الحضور أمام اللجنة البرلمانية ولا شرطة الجرائم الاقتصادية في إطار ماهو معروف بملف "العشرية" ولم تصلني منهما أصلا أية دعوة وهو أمر قد لا يستغربه من إطلع على قانون المنطقة الحرة  لأنواذيبو و طريقة تسيير العقار ات فيها خلال مأموريتي في رئاستها و المنتهية في فبراير ٢٠١٩.

-  إن الحديث عن امتلاكي  للجنسية الإسبانية "خطأ ومعلومة تفتقد للدقة" حيث ليست لي جنسية غير الجنسية الموريتانية ولم أفكر يوما في الحصول على جنسية غيرها نظرا لكبير فخري و اعتزازي بها ولكونها جنسية أبي و أجدادي رحمة الله عليهم. 

- وجودي في الديار الاسبانية تمليه ظروف عائلية مؤقتة و معلومة الاسباب و قد يكون الحديث فيها  نوع من نشر الحياة الخاصة والذي لا أحسبه مناسبا على وسيلة إعلامية.

- إن توقع صدور أمر توقيف دولي ضدي في ظل ما سلف قد لا يكون واردا و من غير المتوقع أيضا نظرا  لاني سأستجيب لأية دعوة تصلني مسبقا من أي جهة قضائية او برلمانية في بلدي بحكم ثقتي المطلقة في مؤسساته.


مع أطيب التحيات.

محمد ولد الداف .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.