شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

عمدة نواذيبو يودع ممثلي موريتانيا في أكبر بطولة للصيد الرياضي بالمملكة المغربية..


وكالة أخبار نواذيبو - ودع عمدة بلدية نواذيبو و برلمانيها القاسم ولد بلالي صباح اليوم بالقصر البلدي عبد الرحمن ولد بمبا قائد الفريق الموريتاني المشارك في " البطولة المغربية الكبرى للصيد الرياضي " ,التي ستحتضنها شواطئ " العرائش بشمال المملكة المغربية.

و خلاله استقباله للفريق الرياضي , و بوصفه الشخصية الأولى في المدينة ’سلم العمدة العلم الوطني للكابتين عبد الرحمن و حضه و زملائه في الفريق على تمثيل البلاد أحسن تمثيل و الدفاع بكل قوة عن الألوان الوطنية , متمنيا لهم رحلة ميمونة و مشاركة ناجحة في هذه البطولة.

هذا و قد حضر الاستقبال كل من رئيس الاتحادية الموريتانية للصيد الرياضي الحافظ ولد احميد و مسؤولها الاعلامي باباه ولد عابدين .

و في تصريح خاص للمراسل المتجول لوكالة أخبار نواذيبو ثمن رئيس الاتحادية الموريتانية للصيد الرياضي الحافظ ولد احميد حرص العمدة على مواكبة مشاركة الفريق الراضي و متابعة الأنشطة الرياضية و الشبابية في مدينة نواذيبو تولي , بحيث أصبحت البلدية هي الداعم الأكبر لمختلف الأنشطة الشبابية في العاصمة الاقتصادية.

 


يذكر أن ممثل موريتانيا في البطولة المغربية الكبرى يحظى برعاية تامة من بلدية نواذيبو و شركة " موريتانيا بيلاجيك MAURITANIA PELAGIC "لمالكها العزيز عباس.

 

وكالة أخبار نواذيبو تتمنى حظا سعيدا للفريق الموريتاني.

سنعود بعد قليل بصور منوعة من تدريبات الفريق الموريتاني.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.