شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

رئيس الجمهورية لم يكن على علم بإنهاء عقود الطاقم الطبي الكوبي نواذيبو..- مصدر

  وكالة أخبار نواذيبو - كشف مصدر عليم لوكالة أخبار نواذيبو بأن رئيس الجمهورية لم يكن على علم بنية وزارة الصحة الاستغناء عن خدمات الأطباء الكوبيين العاملين في مستشفى التخصصات نواذيبو " طب كوبا ".


و أضاف المصدر أنه فور اطلاعه قبل أيام على القضية ' أصدر أمرا لوزير الصحة نذير حامد بزيارة نواذيبو بتجميد قرار الوزارة القاضي بعدم تجديد عقود عمل الطاقم الطبي الكوبي و للوقوف على رأي الساكنة في ' الخدمات التي يقدمها الطاقم .

 من جهة أخرى نقل مصدر رفيع للوكالة بأن مجموعة كبيرة من وجهاء المدينة الشاطئية إلتقوا والي ولاية دخلة نواذيبو ' في نفس الإطار و عبروا له عن عدم ارتياح الساكنة لقرار وزارة الصحة الاستغناء عن خدمات الطاقم الطبي العامل في " طب كوبا " ' و لسموه رسالة إلى رئيس الجمهورية مفادها : أن وجود الطاقم الطبي الكوبي في مدينه ' أغناهم في نواذيبو و الكثير من المواطنين من المدن الأخرى عن السفر إلى خارج البلد للعلاج و إجراء الكثير من الفحوصات الدقيقة .

هذا و كانت وزارة الصحة قد أبلغت سفارة كوبا بالجزائر شهر أكتوبر الماضي عن عدم تجديدها عقود عمل الطاقم الكوبي العامل بمستشفى التخصصات الطبية بمدينة نواذيبو.


موضوع يتواصل...

يتم التشغيل بواسطة Blogger.