شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

نواذيبو : ارتفاع الأصوات المطالبة بمنع القصر من قيادة السيارات..



 وكالة أخبار نواذيبو - تتصاعد في مدينة نواذيبو هذه الآونة الأصوات المطالبة بمنع القصر من قيادة السيارات ، و وضع حد لما يقولون إنه فوضى و عدم رقابة قطاع تأجير السيارات ..

 ازدهار يراه البعض خطرا يحدق بشباب المدينة من المراهقين القصر ، الذين يشكلون غالبية مستخدمي هذه السيارات ، حتى و إن كانوا لا يحملون رخص سياقة ، فتراهم يسوقون أصناف السيارات ، بها يلعبون و يتسابقون على الطرقات الرئيسية.


و يتهم العديد من المراقبين هذه الوكالات قائلين:  إنها في تعاملها لا تفرق بين الأصبياء و غيرهم ، بل إنها تضع تحت شرف كل من يدفع، سيارة من آخر موديلات العصر ، متناسية أنها بهكذا تصرف تضع حياة " السائق " و المارة في خطر لا تعوضه 1500 اوقية هي ثمن أجرة سيارة لمدة 24 ساعة !!


اصحاب السيارات ينفون " تربحهم " على حساب القصر و يحملون اسرهم المسؤولية : لأننا نزاول مهنة مشرعة و نوفر خدماتنا للزبائن حسب ذوقهم ، إلا أنه في بعض الأحيان يختبئ بعض الشباب وراء من هو أسن منهم للتمكن من تأجير السيارات، يقول أحدهم فضل حجب هويته.


و يطالب العديد من المراقبين السلطات بالتدخل لوضع حد لهذه " الفوضى " ، لأنه من غير المعقول ان تقوم الأسر بدفع مدخراتها كتعويض لأضرار تسببت فيها سيارات تم تأجيرها لأطفالها القصر ، تعويضات إن لم يدفعوها فقد تزج هذه الوكالات بابنائهم في السجن ؟!

موضوع يتواصل...

الصورة من غوغل 


يتم التشغيل بواسطة Blogger.