شنقيتل

شنقيتل
Sahel Dév

نواذيبو د.نذير في المدينة لتقييم دور مستشفى التخصصات " طب كوبا "

 

وكالة أخبار نواذيبو - يقوم وزير الصحة د.نذير حامد منذ صباح اليوم بزيارة لمدينة نواذيبو سيعقد خلالها عدة اجتماعات مع السلطات الإدارية والفاعلين و المنتخبين ' حول مستشفى التخصصات الطبية.


و أفاد مصدر مطلع لوكالة أخبار نواذيبو بأن الوزير جاء خصيصا للخروج من المدينة الشاطئية  برأي " سديد " حول جدوائية مركز التخصصات الطبية " طب كوبا " ' الذي تحتضنه المدينة منذ قرابة أل 5 سنوات..


و أضاف المصدر أن الوزير سيعقد إجتماعا هذا المساء بدار الولاية مع أطر و فاعلي المدينة و أطرها ' للأخذ برأيهم في هذه المؤسسة الطبية.


هذا و كانت وزارة الصحة قد رفضت تجديد عقود عمل الطاقم الطبي الكوبي العامل بالمشفى  ' فيما تحدثت أنباء شديدة الاطلاع عن نية الوزارة نقل المشفى الجهوي " طب إسبانيا " إلى عمارة طب كوبا ' قرار لم يستسغه سكان نواذيبو مستغربين كيفية تسليم طب كوبا لإدارة طب اسبانيا التي أظهرت عجزا كبيرا عن تسيير طب إسبانيا (الصغير نسبيا) الذي تسيره منذ ما يقرب ال 6 سنوات ؟!


إدارة فشلت حتى في نظافة طب إسبانيا و ضبط العمل فيه 'رغم مئات الملايين التي تتلقاها سنويا من خزينة الدولة يقول " الرافضون" الذين يروا في " طب كوبا " جوهرة صحية يجب المحافظة عليها.

موضوع متعلق بالخبر :

رئيس الجمهورية لم يكن على علم بإنهاء عقود الطاقم الطبي الكوبي نواذيبو..- مصدر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.