نواكشوط : القبض على منظمي حفل المثليين - تفاصيل

نواكشوط : القبض على منظمي حفل المثليين - تفاصيل

تمكنت الشرطة الموريتانية من تفكيك عصابة من المثليين، وذلك بعد تسريب فيديو عن حفل "عيد" ميلاد لأحدهم، تم تنظيمه بإحدى الشقق في مقاطعة تفرغ زينه بولاية نواكشوط الغربية.
وقالت ذات المصادر، إن شقق "أشرف ابريستيج"، المملوكة من طرف رجل أعمال في ولاية إنشيري، إستضافت الحفل دون أن يكون لديه أي ترخيص من طرف السلطات الإدارية والأمنية في تفرغ زينه، حيث تعاقد أصحاب مبادرة الحفل مع مسيره الذي إلتحق به قبل قرابة شهر للإشراف على التسيير، فلم يكلف نفسه عناء الإبلاغ عن النشاط، والذي كان أغلب حضوره من المثليين، الذين تداعوا من مختلف أنحاء العاصمة نواكشوط لحضوره. وقامت فتاة سينغالية بتسريب مشاهد مصورة من الحفل، ليكون ذلك بداية لتتبع خيوط القضية المثيرة، فتم التعرف على الشقق ومن خلال ذلك تم الكشف عن هويات حضور النشاط.
وهكذا أوقفت الشرطة 17 شخصا، بينما إختفى واحد من المجموعة التي حضرت الحفل، حيث يعتقد بأنه توجه إلى أمريكا، بعد حضور الحفل الذي نظم يوم العاشر يناير الجاري.
وطبقا لبعض المصادر، فإنه يوجد من بين الموقوفين سينغاليين وثلاث نساء، حيث يوجد الكل رهن التوقيف بمخفر مفوضية الشرطة بتفرغ زينه3، التي نجحت في الوصول إلى العصابة المنحرفة، والتي تم تداول معلومات تفيد بزواج أحد المثليين. لكن التحريات توصلت إلى أن القضية تتعلق بحفل بمناسبة عيد ميلاد أحد المثليين، وحصل أحد المنحرفين من أمثاله على مبلغ مالي من خلال ما يسمى بـ"كيص" فقرر هو و"أقرانه" تنظيم الحفل المثير، والذي أسفر التحقيق في ملابساته عن تفكيك عصابة من المثليين تنشط منذ بعض الوقت في موريتانيا..
ميادين
يتم التشغيل بواسطة Blogger.